ميفيدا القاهرة الجديدة شقة 193 متر للبيع

شقة للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127327
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,766 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
193 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر ميفيدا القاهرة الجديدة مشروعاً سكنياً فريداً من نوعه في مصر، حيث يتميز بالتصميم المعماري العصري والخدمات المتميزة التي تلبي احتياجات جميع السكان. وتقع ميفيدا القاهرة الجديدة في موقع متميز بمنطقة التجمع الخامس، حيث يسهل الوصول إليها من جميع الأحياء القريبة.

تضم ميفيدا القاهرة الجديدة مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولاً إلى الفيلات الفاخرة التي تتميز بالخصوصية والرفاهية. ومن بين هذه الوحدات السكنية تم بيع شقة بمساحة 193 متر مربع تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات مع مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة واسعة.

تتميز هذه الشقة بموقعها الرائع داخل ميفيدا القاهرة الجديدة، إلى جانب تصميمها العصري والتشطيبات الفاخرة، والتي تتيح للسكان الاستمتاع بمناظر رائعة ومريحة للعين، والتي تجعل منها بيئة سكنية مريحة ومثالية.

يوفر مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة العديد من الخدمات المميزة للسكان، بما في ذلك الأماكن العامة الجميلة والكثير من المساحات الخضراء الطبيعية، بالإضافة إلى مراكز التسوق الحديثة والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات والكنائس والجوامع.

ويعتبر مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة بالتأكيد مكاناً متميزاً للعيش فيه في منطقة التجمع الخامس، مما يجعل هذه الشقة بمساحة 193 متر مربع فرصة لا تُفَوِت للحصول على واحدة من أفضل الوحدات السكنية في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشقة سعرها معقول ومناسب للمشتريين الذين يبحثون عن السكن في مكان جذاب وعصري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-300c6-568.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632