ميفيدا القاهرة الجديدة شقة 239 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB126456
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,853 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
239 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تحظى منطقة القاهرة الجديدة بشعبية كبيرة في مصر بسبب موقعها المتميز وتصميمها الحديث الذي يجعلها مكانًا رائعًا للعيش والعمل. ومن بين المجتمعات الموجودة هناك، يأتي "ميفيدا" كواحدة من أكثر المجتمعات ازدهارًا.

تقع ميفيدا في وادي النيل بالقرب من التجمع الخامس، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الشقق السكنية والفيلات المصممة بأسلوب حديث يلبي احتياجات العملاء. ومن بين العقارات المتاحة حاليًا، توجد شقة بمساحة 239 متر مربع تستحق النظر إليها.

تتميز الشقة بتصميمها الداخلي الرائع الذي يحتوي على 3 غرف نوم و 3 حمامات ومطبخ يحتوي على كل المعدات الحديثة وغرفة معيشة واسعة تتيح لك الاستمتاع بالمساحة الهادئة والمناسبة للأسرة.

تم تنفيذ الشقة وفقًا لأحدث المواصفات والمعايير وهي تحتوي على الكثير من الميزات الرائعة مثل الأرضيات الرخامية والتأثيث المصمم بعناية ونظام التكييف المركزي. يمكن للمشترين الاستفادة من المزايا الحصرية للمجتمع مثل الحدائق الجميلة ومسارات الجري والنادي الرياضي والمسابح الخاصة والمطاعم الشهية والمقاهي الرائعة والعديد من الخدمات الأخرى التي لا تقدر بثمن.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المنطقة الكثير من المرافق الحيوية، مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمستشفيات والمطاعم والمقاهي والمتاجر، والتي تجعل الحياة سهلة ومريحة للمقيمين في المجتمع.

في النهاية، إذا كنت ترغب في الاستثمار في عقار مميز بالقاهرة الجديدة، فإن شقة ميفيدا بمساحتها وتصميمها المثالي ستلبي حاجاتك. لذا، يمكنك الاتصال بالمطور وحجز موعد لزيارة الشقة والاطلاع عليها بالفعل من خلالهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ea8d-37e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632