ميفيدا القاهرة الجديدة شقة 210 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB126124
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند ميفيدا واحدًا من أهم مشاريع المطور العقاري الشهير "إعمار مصر" في القاهرة الجديدة بمصر. ويقع هذا الكمبوند في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو مثالي للأسر التي تبحث عن الرفاهية والخصوصية والراحة، والذي يتألف من فلل ووحدات سكنية متنوعة.

يتميز كمبوند ميفيدا بمساحات خضراء واسعة ومرافق لا مثيل لها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع كل الخدمات التي يحتاجها السكان، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والجامعات والمستشفيات والنوادي الرياضية، وبالتالي فإنه يوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه للعيش بأمان وراحة في حياة مدنية نشطة.

تصميم المشروع تم الاهتمام الكامل به داخلياً وخارجياً، حيث تم تصميمه ليوفر أفضل تجربة سكنية ممكنة للسكان. يتميز التصميم الخارجي بمعمار مستوحى من أسلوب الحياة اللبناني والتصميم الداخلي بمفهوم راقي.

تتنوع وحدات المشروع بين الفلل و الشقق السكنية، وتتميز بعدة أنماط وخيارات تتناسب مع احتياجات المشتريين وترضي جميع الأذواق. وجميع الوحدات مصممة لتوفير الراحة والخصوصية والفخامة للسكان.

إن كمبوند ميفيدا يقدم للمقيمين تجربة فريدة من نوعها في العيش في مجتمع راقي وآمن. ويتميز بموقعه الاستراتيجي والذي يجعله المكان المثالي للأسر الباحثة عن الراحة والرفاهية وعيش حياة هادئة بعيدًا عن صخب المدينة.