تاون هاوس نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB123747
11,550,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,550,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد ميفيدا أحد أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ويرجع ذلك إلى عدة عوامل منها الأمان والخصوصية والرقي في التصميم والتنفيذ. تعود فكرة المشروع إلى شركة عقارية كبرى في مصر تدعى "أعمار مصر" وهى شركة تتمتع بخبرة واسعة في قطاع العقارات.

يقع ميفيدا في مكان استراتيجي في القاهرة الجديدة في قطاع شمال المشروعات التجارية، ويوفر مساحات مختلفة للسكن والترفيه والتسوق، حيث يشمل المشروع 3،786 وحدة سكنية تتضمن شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وغيرها بمساحات تبدأ من 120م حتى 370م. كما يتضمن المشروع العديد من المرافق والخدمات التي تضمن للمستثمرين حياة مريحة وأفضل مناخ للعيش، مثل ملاعب الجولف والمصاعد والمسابح والحدائق وغيرها.

يتميز ميفيدا بتصميمه الحديث والفخم، حيث يعبر عن التفكير الجيد في كل التفاصيل، وتم توظيف العديد من أبرز المهندسين والمصممين العالميين ذوي الأسماء البارزة في المشروع، وجعل المشروع مزيجًا من العمارة الكلاسيكية والحديثة بطريقة عالية الجودة والذوق الرفيع.

بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة مساحات خضراء واسعة في العديد من الأماكن في المشروع، مما يؤكد على روح الاسترخاء والراحة، بالإضافة إلى توافر الخدمات الأساسية مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والمجتمعات الدينية والرياضية.

في المجمل، يمكن القول أن ميفيدا تمثل مكانًا مثاليًا للاستثمار العقاري والعيش الراقي في مصر وهو مشروع يضمن للمستثمرين الأمان والاستقرار في الوقت نفسه وذلك بفضل تطوير شركة "أعمار مصر" وجهودهم لتوفير المنازل والأماكن التي تعكس مستوى عالي من الجودة والفخامة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-365c2-8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632