منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ميفيدا

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB123373
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
335 م2
مساحة المبنى:
348 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Compound Mivida by Emaar Misr هو مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المشروع على أكثر من 860 فدانًا من الأراضي ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم المجتمع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. إنه يتميز بوسائل راحة من الطراز العالمي ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة ومرافق رياضية ومركز للبيع بالتجزئة. يعد Clubhouse محور المجتمع ويقدم مجموعة من الأنشطة والخدمات للمقيمين ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والمطعم.

تم تصميم المجتمع أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة والحياة الخضراء. إنه يتميز بشبكة من الحدائق والمساحات الخضراء ، بالإضافة إلى نظام من المجاري المائية والبحيرات التي تساعد على الحفاظ على المياه وتعزيز التنوع البيولوجي.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Mivida هي موقعها. يقع المجتمع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر New Cairo بمجتمعاتها السكنية الراقية والمدارس الممتازة وخيارات التسوق والترفيه على مستوى عالمي.

يقع Mivida أيضًا بالقرب من مراكز النقل الرئيسية ، بما في ذلك مطار القاهرة الدولية ورأس المال الإداري الجديد. هذا يجعله موقعًا مثاليًا لهؤلاء