فلل نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB121440
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
528 م2
مساحة المبنى:
391 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد مشروع كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة، إحدى أحدث مشاريع شركة "إعمار مصر" العقارية، والتي تم إطلاقها لتلبية حاجات السوق العقاري المصري المتزايدة. يقع المشروع في موقع متميز بين بورتو نيو كايرو والتجمع الخامس، وهو يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة المميزة والتي تلبي جميع احتياجات العملاء.

يتكون المشروع من 3048 وحدة سكنية فخمة تتنوع بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، ويضم أيضا منشآت رياضية، منطقة تجارية، مراكز ترفيهية للأطفال، مناطق خضراء ومتنزهات، وحدائق رومانسية، الأمر الذي يعزز من جاذبية المشروع ويعطي له طابعاً مميزاً.

يتميز كمبوند ميفيدا بتصميمه الفريد الذي يحاكي التراث الإسلامي والعربي، إذ يتميز بشكل منعش يجذب المشتريين بشكل كبير، بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات المجتمعية والأمنية التي يحتاجها العملاء.

تستخدم الشركة في إنشاء كمبوند ميفيدا أحدث التقنيات المتوفرة لضمان الجودة العالية في كل جانب من جوانب المشروع، مما يجعله مكاناً آمناً ومريحاً للسكن. وتسهم الخدمات والمرافق الحديثة المتاحة في المشروع في راحة العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم اليومية.

يتميز كمبوند ميفيدا بموقعه الاستراتيجي الذي يقع في منطقة تجذب كل من يريد الاستمتاع بالحياة الفاخرة والراقية ، ويتوفر في المشروع محطة حافلات خاصة لضيوف المشروع ومساحة كبيرة لكراجات السيارات يتسع لأكثر من 3000 سيارة، والتي يمكن استخدامها بسهولة وراحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند ميفيدا بتصميمه المعماري المذهل الذي يجمع بين الحداثة والتراث بالإضافة إلى الشوارع الواسعة والتشطيبات الفخمة التي تضفي عليه هيبة الكونتيسا والفخامة والتميز.

وبهذا يضع كمبوند ميفيدا نصب عينيه إرضاء جميع العملاء بما يقدمه من خدمات ومرافق مميزة مما يجعلها وجهتهم المفضلة للاستثمار والسكن.