تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى ميفيدا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB121194
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
281 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة بما في ذلك الشقق والفيلات.

تتميز وحدات المشروع بتصميماتها الحديثة والأنيقة، وتوفر جميع وسائل الراحة والترفيه للسكان. يضم المشروع العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك مسابح خاصة وصالات رياضية ومناطق لعب الأطفال وحدائق وحمامات سباحة ونوادي اجتماعية ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي.

تم تصميم كمبوند ميفيدا ليتناسب مع جميع احتياجات السكان، سواء كانوا عائلات صغيرة أو كبيرة، أو أفراد يبحثون عن حياة رائعة في بيئة آمنة ومريحة.

تتوفر في المشروع وحدات سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 120 متر مربع وتنتهي بمساحات تصل إلى 600 متر مربع، مما يجعلها مناسبة لجميع الأذواق والميزانيات.

باختصار، يعد كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة في مصر مشروع سكني فاخر يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، ويتميز بتصميماته الحديثة والأنيقة والمريحة. يوفر المشروع جميع المرافق والخدمات اللازمة لحياة مريحة وسعيدة، مما يجعله خيارًا جيدًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الراحة والترفيه في بيئة آمنة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-31164-112.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632