مكتب نصف تشطيب 129 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB118944
11,451,888 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,451,888 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
88,774 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
129 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Mivida New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يقدم هذا المجمع من قبل Emaar Misr ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الحداثة والراحة والراحة.

منتشرة على مساحة 860 فدانًا ، يعد Mivida New Cairo مجتمعًا مسورًا يقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنزل والمنازل التوأم والفيلات. تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، من المهنيين الشباب إلى الأسر التي لديها أطفال.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Mivida New Cairo هي المساحات الخضراء. تم بناء المجتمع حول متنزه سنترال يمتد على مساحة 33 فدانًا ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة للاسترخاء والاسترخاء. تتميز الحديقة بمسارات المشي والركض والملاعب ومناطق النزهة ، مما يجعلها المكان المثالي للعائلات لقضاء وقت ممتع معًا.

بالإضافة إلى Central Park ، تتميز Mivida New Cairo أيضًا بمتنزهات وحدائق أصغر في جميع أنحاء المجتمع ، مما يضيف إلى جوها الأخضر والهدوء. يفتخر المجتمع أيضًا بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ويوفر للمقيمين أسلوب حياة فاخر.

ميفيدا