فيلا نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB117706
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
528 م2
مساحة المبنى:
391 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر فيلات ميفيدا القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات للسكن في مصر، فهي تتميز بأناقتها وفخامتها وتوفر كافة وسائل الراحة والترفيه للسكان. وتعرض الآن للبيع فيلا نصف تشطيب 3 غرف فى ميفيدا القاهرة الجديدة بسعر معقول وذلك ليكون فرصة مغرية للاستثمار بالعقار.

تضم الفيلا 3 غرف نوم رئيسية مع حمامات خاصة بها ومعيشة كبيرة واسعة وغرفة تخزين ومطبخ مجهز تجهيزا كاملا وحديقة خاصة بها. كما تضم الفيلا أيضا مساحات خضراء متنوعة وواسعة وأماكن مخصصة للجلوس والاسترخاء.

يتميز منطقة ميفيدا القاهرة الجديدة بكونها منطقة سكنية هادئة ومريحة، حيث تتمتع بتصميمات تعتمد على الخصوصية والرفاهية، كما أنها توفر جميع الخدمات المطلوبة للسكان، مثل مراكز التسوق، والمدارس، والمستشفيات، والمساجد.

ومن الميزات الأخرى لهذا العقار، هي تصميمه الحديث والفريد، حيث تم استخدام أحدث وأفضل المواد والخامات فى تشييد الفيلا، مما يعطى لها مظهرًا جذابًا وفخمًا وجاذبًا. وهذا ما يجعلها فرصة رائعة للاستمتاع بأفضل مستوى من الحياة المريحة والرفاهية.

بالنسبة للسعر، فهو يتماشى مع القيمة العقارية المتميزة لهذه الفيلا. ويعد السعر الحالي معقولًا مقارنة بالخدمات المتوفرة ونوعية البناء والتصميم.

لا شك في أن الاستثمار في فيلا نصف تشطيب 3 غرف فى ميفيدا القاهرة الجديدة يبقى هو الخيار الأمثل لمن يبحثون عن الرفاهية والأمان والهدوء والرفاهية. وللحصول على مزيد من المعلومات عن هذا العقار، يمكن التواصل مع مكتب العقارات أو البائع مباشرةً.