ميفيدا القاهرة الجديدة شقة 145 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB117672
9,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,827 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mivida New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر هذا التطوير المذهل مجموعة من الشقق والفيلات ومنازل المدينة ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. واحدة من أكثر العقارات المرغوبة في Mivida New Cairo هي الشقة التي تبلغ مساحتها 145 مترًا ، والتي تتوفر حاليًا للبيع.

الشقة التي يبلغ طولها 145 مترًا هي وحدة واسعة ومصممة بأناقة توفر مساحة معيشة مريحة للعائلات من جميع الأحجام. تتميز الشقة بغرفة معيشة كبيرة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وغرفتي نوم وحمامين. غرفة المعيشة مشرقة ومتجددة الهواء ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة.

غرف النوم واسعة ومريحة ، مع مساحة تخزين واسعة ونوافذ كبيرة توفر مناظر جميلة للمجتمع. الحمامات حديثة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع تركيبات وتجهيزات عالية الجودة. تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة حديثة والكثير من مساحة التخزين ، مما يجعله المكان المثالي لإعداد وجبات لذيذة للعائلة والأصدقاء.

تتميز الشقة أيضًا بشرفة ، وهي المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة للمجتمع. الشرفة واسعة بما يكفي لاستيعاب طاولة وكراسي صغيرة ، وجعلها