مكتب 144 متر ريسيل فى ميفيدا القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116434
12,534,164 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,534,164 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,042 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 12,534,164
المقدم:
جنيه مصرى 9,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ميفيدا من أحدث مشاريع العقارات الراقية في القاهرة الجديدة، والذي يضم عدداً من الوحدات السكنية والتجارية والفندقية، ويحتوي على مساحات خضراء واسعة وخدمات متكاملة، ويقع في موقع متميز بالقاهرة الجديدة.

تتكون وحدات المساكن في ميفيدا من شقق وبنتهاوس بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق والإحتياجات، وتتميز بالفخامة والأناقة، وتشتمل على جميع ما يحتاجه السكان من خدمات ومرافق، ويتمتع المشروع بواجهات رئيسية متميزة تتألف من أحجار برجستون الفريدة ونوافذ زجاجية عالية.

يحتوي المشروع على مختلف أنواع المنتجعات التجارية والفندقية، والتي توفر للسكان جميع الخدمات اللازمة، وتعمل على الارتقاء بجودة المعيشة، كما تتمتع هذه المنتجعات بتصميمات معمارية أنيقة وفخمة.

تقدم ميفيدا للسكان مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمات الأخرى مثل حمامات السباحة ونوادي اللياقة البدنية والمستشفيات والمدارس والحضانات، وذلك لجعل حياة السكان مريحة وممتعة.

يتمتع مشروع ميفيدا بمواقع مثالية تسهل التنقل منها، وتبعد المنطقة السياحية "الميراج سيتي وحي اللوتس" و "مول العرب ومدينة نصر" بأقل من 20 دقيقة، وتبعد ميفيدا عن مطار القاهرة الدولي بمسافة قصيرة، مما يجعلها الموقع الأمثل للسكان الذين يعملون في منطقة القاهرة الجديدة.

يضم كمبوند ميفيدا العديد من المزايا والخدمات الراقية التي تجعله واحداً من أفضل المناطق الحضرية في القاهرة الجديدة، ويعد خياراً مثالياً للعائلات الذين يبحثون عن المنازل الثابتة