اعمار تاون هاوس للبيع فى ميفيدا

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB114405
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
281 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند ميفيدا هو واحد من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يعد الكمبوند مجتمعاً سكنياً فاخراً يضم العديد من الفلل والشقق بتصاميم عصرية وأنيقة تتميز بالترف والراحة، كما يقدم الكمبوند جميع وسائل الرفاهية والتسهيلات لسكانه.

يتمتع كمبوند ميفيدا بموقع جغرافي متميز، حيث يقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مما يمنح سكانه مناخاً جميلاً وبيئةً هادئةً وآمنةً للغاية، حيث يتميز بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية والمرافق العامة، مثل المطاعم والمساجد والمدارس الدولية والحدائق والمنتزهات والمراكز التجارية، كما يتوفر فيه كافة الخدمات التي يحتاجها السكان مثل الخدمات الطبية والصحية والآمنة.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند ميفيدا العديد من التصميمات الحديثة والفاخرة، حيث تم تصميم جميع الفلل والشقق بأحدث التقنيات والأساليب الحديثة، وتضم المساحات السكنية التي تناسب جميع الأذواق بدءًا من الفلل الفخمة حتى الشقق العصرية المتوسطة والصغيرة، ويتميز الكمبوند بوجود الكثير من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها، مثل المسابح والشرفات والحدائق الخضراء.

تتميز الخدمات التي يقدمها كمبوند ميفيدا بكونها شاملة وتشمل جميع الخدمات اللازمة لحياة مريحة وفاخرة، حيث يوجد به عدد كبير من المسابح والحدائق الخضراء والنوادي الصحية والأماكن المخصصة للروضة والحضانة والمدارس الدولية والأكاديميات، كما يتميز كمبوند ميفيدا بوجود الكثير من الجلسات الخارجية والمنافع والحمامات الخاصة.

يتمتع كمبوند ميفيدا بمناخ رائع وملائم لجميع الأذواق، وهو يتمتع بأجواء هادئة ورومانسية وجميلة، وللمساهمة في تأمين أمن وسلامة المجتمع السكني تم تجهيز الكمبوند بنظم دفاعية وأمنية عالية الجودة، حيث توجد فيه كاميرات مراقبة وأجهزة حماية ونظم الأمان والتحكم الإلكتروني لضمان أعلى مستويات السلامة والحماية.

في الختام، يعد كمبوند ميفيدا هو واحد من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتمتع بموقع مميز وخدمات عالية الجودة تناسب جميع الأذواق، فإذا كنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة الفاخرة فإن كمبوند ميفيدا هو المكان المثالي لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-38741-63d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632