اعمار مكاتب للبيع فى ميفيدا

مكاتب للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113403
12,755,888 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,755,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,162 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
98 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند ميفيدا واحدًا من أهم المشاريع السكنية الفاخرة الواقعة في قلب القاهرة الجديدة. تتمتع هذه التطويرة الراقية بمساحة تزيد عن 860 فدانًا، وتوفر تصاميم فريدة من نوعها وحدائق خلابة للسكان. تمتلك هذه المباني وتعمل عليها شركة إعمار مصر، الشركة الفرعية لإعمار العالمية، وهي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال العقارات.

يقدم كمبوند ميفيدا نمط حياة فريد ومتميز للسكان من خلال توفير مجموعة واسعة من وحدات السكن، بما في ذلك الفيلات والشقق والتوين هاوس والقصور لتلبية جميع الأذواق والحاجات المختلفة. يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد والأنيق والحدائق الواسعة التي تمزج بين المساحات الحيوية المعاصرة والطبيعة.

يحتوي كمبوند ميفيدا على مرافق مميزة تهدف إلى توفير أفضل الخدمات للعائلات، وتشمل حمامات سباحة وصالات رياضية وملاعب رياضية ومقاهي ومطاعم. يمثل Mivida Downtown المشهد الأبرز في هذا الكمبوند حيث يتوفر به مرافق راقية للغاية.

يحتوي كمبوند ميفيدا أيضًا على Emaar Square ، مجمع تجاري مفعم بالحيوية يوفر للسكان تجربة تسوق واستمتاع ممتعة. يحتوي المجمع على أشهر العلامات التجارية والمطاعم وقاعات السينما لتوفر للسكان أفضل مستويات الرفاهية والراحة.

يعتبر كمبوند ميفيدا أحد أهم المشاريع السكنية في مصر، وذلك بفضل قربه من العديد من المرافق والخدمات الأساسية التي تناسب جميع احتياجات السكان، بما في ذلك المدارس الدولية ومرافق الرعاية الصحية والمصارف.

بالاختصار، يعد كمبوند ميفيدا مشروعًا سكنيًا فاخرًا وحصريًا يقدم للسكان نمط حياة فاخر ومتميز، بفضل توافر كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجونها. يعد هذا المشروع واحدًا من أفضل مشاريع العقارات في القاهرة الجديدة.