مكتب ريسيل فى القاهرة الجديدة ميفيدا

مكاتب للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108373
12,534,164 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,534,164 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,042 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 12,534,164
المقدم:
جنيه مصرى 9,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Mivida by Emaar Misr هو مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد المجمع على أكثر من 860 فدانًا من الأراضي ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم Mivida لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ، حيث تقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط. يتميز المجتمع بمساحات خضراء خضراء ومسارات للمشي وركوب الدراجات والملاعب والمرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

يضم المركب أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك مركز تجاري ومقاهي ومطاعم. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والتسوق لتلبية احتياجاتهم اليومية دون مغادرة المجتمع.

Mivida هي أيضًا موطن لعدد من المدارس الدولية ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال. تم تصميم المجتمع لتوفير بيئة آمنة ومأمونة ، مع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة.

تم تصميم الوحدات السكنية في Mivida لتلبية أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة. الفيلات واسعة وفاخرة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة. توفر المنازل خيارًا أكثر بأسعار معقولة دون المساس بالجودة والراحة. الشقق مثالية للعزاب والأسر الصغيرة ، حيث تقدم مجموعة من الأحجام