ميفيدا مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع اعمار

مكاتب للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106935
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، يقدم Mivida تجربة معيشية فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة وبيئة هادئة وسلمية.

يمتد Mivida على مساحة 860 فدانًا ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، حيث تقدم كل وحدة مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Mivida هي المساحات الخضراء الواسعة ، والتي تغطي أكثر من 80 ٪ من المساحة الإجمالية للمركب. تخلق المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية بيئة هادئة وهادئة مثالية للاسترخاء وتجديد الشباب. يتميز المركب أيضًا بمتنزه سنترال ، يمتد على 33 فدانًا ويتضمن بحيرة ، ومسارات الركض ، ومسارات ركوب الدراجات.

تقدم Mivida أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، ونادي رياضي ، ومركز مجتمعي ، ومركز للبيع بالتجزئة ، ومركز طبي. يتميز النادي بسباحة سباحة وصالة رياضية و