مكاتب إدارية 84 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105982
60,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
60,000 جنيه مصرى
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، ويقدم المركب تجربة معيشة فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العقارات والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

يمتد المركب على أكثر من 860 فدانًا ويتم تقسيمه إلى عدة أحياء ، ولكل منها طابعها وأسلوبه المتميزين. توفر الأحياء مجموعة من العقارات ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، التي تلبي احتياجات الأسر وأنماط الحياة المختلفة.

واحدة من أبرز ميزات Mivida هي المساحات الخضراء الشاسعة ، والتي تغطي أكثر من 80 ٪ من المركب. تشمل المساحات الخضراء الحدائق والحدائق والمناطق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية للاسترخاء والاسترخاء.

تفتخر Mivida أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز هذا المجمع بالعديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملاعب كرة السلة ، وملاعب تنس. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة الأوليمبي ، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، تقدم Mivida العديد من المرافق التعليمية ، بما في ذلك مدرسة Mivida American International الشهيرة. تقدم المدرسة تعليمًا عالميًا للطلاب من رياض الأطفال إلى الصف 12


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2aa75-5c4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632