ميفيدا فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع اعمار

فلل 4 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB105487
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
475 م2
مساحة المبنى:
355 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
9
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 860 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في Mivida لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. يوفر المجمع شققًا ومنازل ومنازل التوأم والفيلات. تم تصميم الوحدات بلمسة حديثة ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة لتوفير تجربة معيشة مريحة.

تم تصميم المساحات التجارية في Mivida لتلبية احتياجات السكان. يوفر المجمع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت. تقع المساحات التجارية في موقع استراتيجي لتوفير وصول سهل للمقيمين.

تم تصميم المرافق الترفيهية في Mivida لتوفير تجربة مليئة بالمرح للمقيمين. يوفر المجمع مجموعة واسعة من المرافق مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية والحدائق والملاعب. تم تصميم المرافق الترفيهية لتلبية احتياجات الفئات العمرية المختلفة.

يقع Mivida بشكل استراتيجي في New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في مصر. يقع المركب بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، والذي يوفر سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة. المركب هو