مكتب ادارى 114 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB105041
80,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
114 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تقدم Mivida من قبل Emaar Misr ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الحداثة والراحة والأناقة.

منتشرة على مساحة 860 فدانًا ، تم تصميم Mivida لتلبية احتياجات مجتمع متنوع. يتميز هذا المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Mivida هي المساحات الخضراء المورقة والمساحات المفتوحة. المجمع هو موطن للعديد من الحدائق والحدائق والبحيرات ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية للاسترخاء والاسترخاء. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لإنشاء مزيج متناغم من الطبيعة والهندسة المعمارية ، مع التركيز على الاستدامة والودية البيئية.

تقدم Mivida أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لتعزيز نوعية حياة سكانها. يتميز هذا المجمع بنادي ومرافق رياضية وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ، ويزود السكان بمجموعة متنوعة من الخيارات للبقاء نشيطًا وصحيًا. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة داخل المجمع ، وتقدم