مكاتب إدارية مفروش للايجار فى القاهرة الجديدة ميفيدا

مكاتب للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104914
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Mivida by Emaar Misr هو مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 860 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات.

تم تصميم المجتمع لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. يتميز هذا المركب بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وحدائق ومساحات مفتوحة ، مما يوفر بيئة هادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء. يتضمن المجتمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والمرافق الرياضية والنادي.

تم تصميم الشقق في Mivida لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. الوحدات فسيحة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والتهوية. تتوفر الشقق بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

المنازل في Mivida مثالية للعائلات التي تبحث عن مساحة أكبر والخصوصية. تم تصميم الوحدات بلمسة حديثة وتتميز بمناطق معيشة كبيرة وغرف نوم واسعة وحدائق خاصة. تتوفر المنازل بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم.

الفيلات في Mivida هي في نهاية المطاف في المعيشة الفاخرة. تم تصميم الوحدات بأسلوب معاصر وتتميز بمناطق معيشة كبيرة ،


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c570-79.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632