شقة بموقع متميز للبيع في ميفيدا

شقة 2 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB104253
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,393 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
132 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Mivida New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يقدم The Compound ، الذي تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث ، ووسائل الراحة الحديثة ، وبيئة طبيعية هادئة.

منتشرة أكثر من 860 فدانًا ، تتميز Mivida New Cairo Cairo بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات العائلات والمهنيين الشباب والمتقاعدين ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان لتناسب أنماط الحياة والميزانيات المختلفة.

الفيلات في Mivida New Cairao مصر واسعة وفاخرة ، مع مجموعة من الأحجام والتصاميم للاختيار من بينها. تم بناء الفيلات على قطع كبيرة من الأرض ، مما يوفر للسكان مساحة واسعة للأنشطة في الهواء الطلق والاسترخاء. المنازل هي أيضا واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع وسائل الراحة الحديثة ومجموعة من خطط الأرضية للاختيار من بينها.

الشقق في Mivida New Cairao مصر مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب الاحتياجات المختلفة. تم تصميم الشقق لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع نوافذ كبيرة وشرفات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى خيارات الإسكان الفاخرة