مكاتب إدارية 108 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103478
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mivida هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Mivida بواسطة Emaar Misr ، وهو مجتمع مخطط له يوفر تجربة نمط حياة فريدة من نوعها لسكانها. ينتشر المركب على مساحة 860 فدانًا من الأراضي ويتميز بمزيج من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

يقدم Mivida مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات. تم تصميم الخصائص لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات تتراوح من الشقق المريحة إلى فيلات واسعة مع حدائق خاصة وحمامات سباحة. بنية الممتلكات مستوحاة من أنماط البحر الأبيض المتوسط ​​والأندلس ، مما يمنح المجتمع سحرًا متميزًا.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانه. يتميز Mivida بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي والمرافق الرياضية والحدائق والملاعب. يعد Clubhouse محور المجتمع ويوفر مجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وسبا ومطعم. تشمل المرافق الرياضية ملاعب التنس ، وملاعب كرة القدم ، وملاعب كرة السلة ، مما يوفر للسكان الكثير من الفرص للبقاء نشيطًا وصحيًا.

Mivida هي أيضًا موطن لمجموعة من المرافق التجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ، ومنافذ البيع بالتجزئة ،


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2da05-203.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632