فلل مستقلة مفروشة 3 غرف للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB102904
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
354 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

ميفيدا هو مشروع عقاري متعدد الاستخدامات يقع في مدينة القاهرة الجديدة ، مصر. من المقرر أن يكون المشروع واحدًا من أكبر المشاريع المستدامة متعددة الاستخدامات في مصر. تشمل ميفيدا كلاً من العقارات السكنية والتجارية ، فضلاً عن المرافق التعليمية والرعاية الصحية والترفيهية.

تم إطلاق ميفيدا من قبل شركة إعمار مصر ، وهي شركة تابعة لشركة إعمار العقارية ومقرها دبي ، في عام 2016. المشروع قيد الإنشاء حاليًا ويمتد على أكثر من 300 هكتار من الأراضي. عند اكتماله ، سيضم كل من الفيلات المستقلة والمنازل في مجموعة متنوعة من الأحجام ، فضلاً عن الشقق والبنتهاوس في المباني الشاهقة.

يضم المشروع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، مثل الحدائق والحدائق ذات المناظر الطبيعية الكبيرة ، وملعب غولف للبطولات من 18 حفرة ، وناديين ، ومدرستين دوليتين ، ومنطقة متكاملة للبيع بالتجزئة والترفيه. سيتمكن السكان أيضًا من الوصول إلى ملعب متعدد الرياضات وأكوابارك.

فيما يتعلق بالاستدامة ، فقد أنشأ المشروع العديد من المبادرات الخضراء ، مثل التزامه باستخدام مصادر الطاقة المتجددة ، واستخدامه لأنظمة تجميع مياه الأمطار. يتميز المشروع أيضًا بنظام المنزل الذكي الذي يستخدم بنية تحتية تكنولوجية متطورة