ميفيدا القاهرة الجديدة منازل مزدوجة للبيع

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB101953
14,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
365 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعتبر كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر من أبرز المشاريع العقارية الحديثة والتي تمتد على مساحة 86 فداناً، ويقع ميفيدا في موقع استراتيجي في حي الشروق الذي يُعد من أكثر المناطق الراقية والمميزة في القاهرة الجديدة. يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والفخم والمريح للمقيمين، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات المتميزة.

يتميز كمبوند ميفيدا بموقعه الاستراتيجي، الذي يقع بالقرب من العديد من المراكز الحيوية والمناطق التجارية والترفيهية في القاهرة الجديدة، ويمتاز بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية في المدينة، ما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

ويضم كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة العديد من الوحدات السكنية الفاخرة الحديثة، التي تتراوح بين الشقق والفيلات المستقلة، والتي تتميز بالتصميم العصري والفخامة والتجهيزات العالية الجودة، وتدعو للرفاهية والاسترخاء، وتتيح للمقيمين الحصول على أفضل جودة للحياة بأفضل سعر.

كما يضم كمبوند ميفيدا مجموعة من المرافق والخدمات المميزة، مثل المنتزهات والحدائق الجميلة، ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى حمامات السباحة والنوادي الاجتماعية والمساحات التجارية والمطاعم والمقاهي والفنادق، كما يوجد نادي رياضي ومركز للياقة البدنية ومركز للتجميل والعناية بالجسم.

ويتميز كمبوند ميفيدا بالأمان العالي والحراسة الدائمة، حيث توفر الوحدات السكنية أعلى مستوى من الأمان والخصوصية للمقيمين، كما تم تصميم المشروع بطريقة تسمح لكل ساكن باستخدام وسائل الترفيه والخدمات بكل سهولة، وبأفضل جودة وأرخص سعر.

في النهاية، يُعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة الخيار الأفضل للباحثين عن الرفاهية والفخامة والأمان والخصوصية والحياة العصرية، إذ يوفر للمقيمين كل ما يحتاجون إليه للعيش في بيئة مريحة وسليمة، وهو بلا شك مشروع استثماري عظيم للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات في مصر.