فيلا مفروشة للايجار فى ميراج سيتى Mirage City

فلل 4 غرف للإيجار فى ميراج سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB63232
القسم:
فلل / للإيجار
السعر فى الأسبوع
5,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
820 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Very Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ميراج سيتى القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية جديدة في القاهرة، مصر. يقع في منطقة الشرق الأوسط بين القاهرة القديمة والجديدة، ويتميز بتصميمه الحديث والأناقة. ويعتبر ميراج سيتى القاهرة الجديدة من أكثر المناطق السكنية شعبية في القاهرة، حيث يوجد هناك العديد من المطاعم والمحلات والمراكز التجارية والعديد من الخدمات الأخرى.

ويحتوي ميراج سيتى القاهرة الجديدة على عدد كبير من المشاريع العقارية المختلفة، والتي تشمل الشقق والشاليهات والفلل والشقق الجاهزة والشقق الخاصة. ويشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من المنشآت الترفيهية، والتي تشمل المطاعم والمحلات والمراكز التجارية المختلفة والمراكز الترفيهية.

وتشمل الخدمات المتاحة في ميراج سيتى القاهرة الجديدة العديد من المرافق المتنوعة، مثل المسابح والمرافق الرياضية والحدائق والمدارس والمستشفيات والمرافق الطبية الأخرى. كما تتوفر هناك خدمات المواصلات العامة مثل الحافلات والأتوبيسات والقطارات التي تساعد على التنقل بسهولة وسرعة.

يشكل ميراج سيتى القاهرة الجديدة خيارا مثاليا للسكان الذين يبحثون عن منطقة سكنية مريحة وسهلة الوصول إليها. وهو يوفر لهم جميع الخدمات الضرورية لتحقيق حياة راضية.