فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى ميراج سيتى - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB61779
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2200 م2
مساحة المبنى:
1100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ميراج سيتى القاهرة الجديدة هي حياة في العصر الحديث في مصر. يقع في منطقة عالية، على بعد قريب من الطريق السريع الذي يربط القاهرة بالشرق والجنوب. يشهد المنطقة تطورا سريعا في الأحياء السكنية والتجارية، ويشتمل على العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، والمواقع السياحية المشهورة.

يحتوي ميراج سيتى القاهرة الجديدة على العديد من المشاريع التجارية التي تشمل المحلات التجارية، والمطاعم، والمحلات التجارية الصغيرة، والفنادق، والمكتبات، والمنشآت الصحية، والشركات التجارية، والمؤسسات الخدمية الأخرى. يوفر المنطقة كذلك خدمات ترفيهية مثل المطاعم والمحلات التجارية والمكاتب الخدمية الأخرى.

كما أن ميراج سيتى القاهرة الجديدة تشتمل على العديد من المواقع السياحية المشهورة، بما في ذلك الأشجار القديمة، والمتاحف، والمتحف الجوهري، والمتنزهات، والحدائق، والأسواق الأثيرة. يشتمل المنطقة أيضا على العديد من المؤسسات الخدمية الأخرى، مثل المدارس والمستشفيات والمكاتب الحكومية والمؤسسات الخدمية الأخرى.

يشكل ميراج سيتى القاهرة الجديدة حياً عصرياً مثالياً للحياة السكنية والتجارية في مصر. يوفر المنطقة كذلك العديد من الخدمات الترفيهية والخدمية التي تجعل الحياة فيها أكثر راحة وأسرع.