فلل مستقلة 3 غرف للبيع فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB55526
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
762 م2
مساحة المبنى:
471 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ميراج سيتى هو مشروع مجتمعي كبير ومتنوع في القاهرة الجديدة، وهو المشروع الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط.

وتم تصميم المشروع من قبل مجموعة من المصممين المحترفين ليكون المشروع الأول من نوعه في المنطقة. ويتألف المشروع من عدد من المناطق المختلفة التي تشمل عدد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والصالات الرياضية والمتاحف والمشاهد الطبيعية والمكانات الخاصة بالأطفال وغيرها.

وقد تم بناء المشروع على الأرض المحدودة وبشكل منظم، مما يجعله يشبه بعض الأحياء الصغيرة التي توجد في المنطقة. ويوجد في المشروع الكثير من المناطق الخضراء والحدائق التي تزين المشروع وتجعله يشبه الأحياء الصغيرة التي توجد في المنطقة.

ويتميز المشروع بخدمات متنوعة وخدمات متطورة للمواطنين والزوار من المنطقة والخارج، كما يحتوي على مجموعة من الخدمات الخاصة بالأطفال والشباب والشباب المحترفين.

ويتميز المشروع بالأمن الذي يضمن للمواطنين والزوار حياة آمنة وسلمية، وكذلك بالأمن الذي يضمن الأمن الحرج للمشروع.

ويوجد في المشروع الكثير من المشاريع الخاصة بالأطفال والشباب والشباب المحترفين، مثل المشاريع التعليمية والثقافية والشبابية والرياضية والصحية والخ.

ويشتمل المشروع على العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال والشباب والشباب المحترفين، مثل المشاهد الطبيعية والمتاحف والمطاعم والمقاهي والصالات الرياضية والخ.

ويهدف المشروع إلى تقديم فرص وخدمات عالية الجودة والخدمات التي تشمل الأنشطة الثقافية والترفيهية والصحية والخ. للمواطنين والزوار من المنطقة والخارج.