دوبلكس 3 غرف للايجار فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للإيجار فى ميراج سيتى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB144029
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

يعتبر البحث عن شقة ملائمة للعيش من أصعب المسائل التي يحتاج بها الناس الى البحث والتجوال في أنحاء متعددة قبل العثور على شقة جيدة للعيش فيها. يعتبر دوبلكس 3 غرف للإيجار في ميراج سيتي في القاهرة الجديدة، مصر، إحدى الخيارات الأساسية التي قد ينظر إليها الكثير من متسكني المنطقة.

يقع هذا الموقع الخاص في منطقة سكنية هادئة وراقية ويحتوي على العديد من المميزات الحديثة والمريحة، مما يجعله خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والهدوء. يتكون الدوبلكس من ثلاث غرف نوم مختلفة الأحجام، مع غرفة نوم رئيسية وحمام داخلي، بالإضافة إلى غرفة معيشة ومطبخ وغرفة طعام، مما يجعله مكانًا مناسبًا للعائلات الصغيرة والمتوسطة.

تحتوي شقة الدوبلكس على العديد من المميزات الحديثة مثل الأرضيات الخشبية والأبواب الخشبية والنوافذ عالية الجودة، وأنظمة تكييف الهواء المركزي ونظام الأمان الإلكتروني. كما يتضمن الموقع مواقف سيارات للسكان والعديد من المميزات الأخرى التي تجعله موقعًا مريحًا للغاية للعيش فيه.

تقع المنطقة المحيطة بالدوبلكس الجديد في ميراج سيتي في منطقة بحيرات التجمع الخامس السكنية فهي منطقة مرشحة بشدة للعيش فيها، نظرا للعديد من المميزات الرائعة مثل المناظر الطبيعية الخلابة والأمن والأمان الذي يقدمه الحراس الأمنيين وكذلك المواصلات المريحة والمتاحة بكثرة في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر في المنطقة العديد من المرافق العامة والتجارية التي تجعلها مركزًا حيويًا ومزدهرًا للحياة الاجتماعية والتجارية. وهذا يعني أن السكان الذين يختارون العيش في منطقة ميراج سيتي سيتمتعون بشكل كبير بالحياة الحضرية المريحة والراقية.