فيلا للبيع فى ميراج سيتى

4 غرف فلل للبيع فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB101147
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
750 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند ميراج سيتى القاهرة الجديدة من أحدث مشاريع السكن الراقي والفخم في مصر، حيث يقع المشروع في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة 575 فدانًا. ويتضمن كمبوند ميراج سيتى العديد من المرافق والخدمات الراقية، والتي تتمثل في المساحات الخضراء الواسعة، والتصاميم المعمارية الفاخرة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة، وغيرها.

تتكون وحدات كمبوند ميراج سيتى من شقق سكنية مختلفة المساحات، حيث تبدأ المساحات من 120 مترًا مربعًا، وتصل إلى 380 مترًا مربعًا، وتتضمن الشقق عددًا من غرف النوم والحمامات والصالات، وتتميز بتصميمات داخلية فاخرة تتناسب مع أذواق العملاء. كما تتوفر في المشروع المساحات التجارية والمكاتب الإدارية، والتي تلبي احتياجات العملاء الراغبين في الشراء أو الاستثمار.

وتشتمل المرافق الخدمية في كمبوند ميراج سيتى على مركز تجاري يحتوي على عددٍ من المحال والمتاجر والمطاعم، ويشمل المشروع أيضًا ناديًا صحيًا متكاملًا، ومسابح للكبار والصغار، وملاعب رياضية، ومناطق للترفيه والتسلية، وحدائق واسعة، بالإضافة إلى نظام حراسة وأمن على مدار الساعة.

ويعد كمبوند ميراج سيتى القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للأسر الراغبة في العيش في بيئة آمنة ومريحة، ويوفر المشروع للسكان حياة بمستوى رفيع من الجودة والفخامة، كما يتميز بموقع مميز قريب من الطرق السريعة والمناطق التجارية والترفيهية الهامة في القاهرة الجديدة.

بهذا يمكن القول إن كمبوند ميراج سيتى القاهرة الجديدة يعتبر خيارًا مميزًا للعيش أو الاستثمار في أحدث مشاريع السكن الفاخر في مصر، ويحقق الرغبة في الحصول على حياة فخمة ومريحة في أفضل المناطق السكنية في العاصمة المصرية.