شقة للبيع فى ميد تاون بيتر هوم

3 غرف شقة للبيع فى ميد تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB98125
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند ميد تاون Midtown Compound واحداً من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، والذي يقع في منطقة النرجس الجديدة بجوار الميراج سيتي، كما يتميز بتصميمه الحديث والفريد، وتفاصيله الدقيقة التي تحاكي الطراز المعماري الحديث، ما يجعل منه الوجهة الأمثل للعائلات المتطلعة للحياة الراقية، والرفاهية الفائقة.

تتميز الشقق داخل الكمبوند بعدد من المميزات الرائعة، حيث تتراوح مساحاتها ما بين 100 و 300 متر مربع، وتناسب كافة الأذواق والأسر، وتتميز هذه الشقق بالمرونة العالية، وتوفر مجموعة من الخدمات المتميزة، والتصميمات الداخلية الحديثة، مع اعتماد الكثير من الألوان الدافئة والمحايدة، ما يعمل على إضفاء الراحة والاسترخاء على سكان الوحدات السكنية في المشروع.

يتميز المشروع بمساحات خضراء مذهلة، ومناطق لعبة خاصة، ونوافير، وبحيرات، وكذلك ملعبين لالعاب الأطفال، ومناطق جلوس مريحة، ومناطق للشواء، ويوفر المشروع مجموعة من خدمات اللياقة البدنية مثل صالات الألعاب الرياضية، وحمامات السباحة، والساونا، وغرف البخار، كما يضم المشروع محلات تجارية مثل البقالات والصيدليات و المطاعم والمقاهي.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بالأمان والحراسة على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة عالية التقنية، وهيكل تحتية متكاملة، ومصاعد فاخرة.

يعتبر مشروع ميد تاون Midtown Compound من أفضل خيارات السكن في القاهرة الجديدة ومصر، ويعتبر الحل الأمثل للأسر التي تسعى للحياة السكنية المرتفعة الجودة، ومن المتوقع أن يستمر المشروع في جذب عدد كبير من العملاء المنتظرين للاستكشاف.