شقة للبيع فى ميد تاون

3 غرف شقة للبيع فى ميد تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB95681
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ميد تاون القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع سكني متكامل تم إنشاؤه في العام 2021. يقع المشروع في الحي الشرقي من القاهرة، ويتألف من عشرة أجزاء تشمل نصف المئة من المساحة الكلية للمشروع. يتضمن المشروع مجموعة كبيرة من المنشآت السكنية والتجارية المختلفة، وهو أحد أكبر مشاريع السكن في القاهرة.

يشمل المشروع عدد من المباني السكنية الصغيرة والكبيرة، ومن بينها الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والمنازل الصغيرة والمنازل الكبيرة. كما يشمل المشروع مجموعة من المنشآت التجارية، مثل المحلات التجارية والمطاعم والمحلات التجارية والمحلات التجارية الصغيرة. يوفر المشروع كذلك خدمات الترفيه والشبكات الاجتماعية والمرافق الخدمية، مثل المسابح والحدائق والحمامات السباحة والملاعب الرياضية والمرافق الصحية.

يتميز المشروع بالمنظر الطبيعي الجميل الذي يشمل الحدائق والحدائق الصغيرة والحدود المزروعة والشجيرات المحيطة. كما يشمل المشروع عدد من المرافق المدنية الأساسية، مثل المدارس والمستشفيات والمرافق الحكومية الأخرى. كما يشمل المشروع مجموعة من المرافق الخدمية المختلفة، مثل المحلات التجارية والمطاعم والمحلات التجارية والمحلات التجارية الصغيرة.

يتميز المشروع بأنه يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية للسكان، مثل الخدمات الصحية والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والخدمات الإنترنت. كما يشمل المشروع مجموعة من المرافق السياحية المختلفة، مثل المتاحف والمتاحف الحرة والحدائق والمرافق السياحية الأخرى. يشمل المشروع أيضا خدمات السياحة الإضافية، مثل المطاعم والمحلات التجارية والمحلات التجارية الصغيرة.