محلات للايجار فى ميد تاون Midtown

محل للإيجار فى ميد تاون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70023
115,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
محلات / للإيجار
السعر الشهرى:
115,000 جنيه مصرى
نوع المحل:
أخرى
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ميد تاون هو كمبوند عقاري حديث يقع في القاهرة الجديدة، مصر، والذي تم تطويره من قبل المطور العقاري الشهير بيتر هوم. يقع كمبوند ميد تاون في أحد أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، ويضم عدداً كبيراً من المنازل والشقق الحديثة، والمباني التجارية.

يحتوي كمبوند ميد تاون على عدة مزايا مثل الأمن والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والتسوق والخدمات الإضافية. كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات المنزلية، مثل النظافة، والصيانة، والخدمات الطبية الإضافية، والخدمات الإضافية للمطبخ.

كما يضم كمبوند ميد تاون عدداً من المرافق الرياضية والترفيهية، مثل ملاعب الألعاب الرياضية، وملاعب الألعاب المائية، والمنتزهات، والمطاعم، والكافيهات، والنادي الصحي، والحمامات السباحية، والمسارات الجبلية، والحدائق العامة، والمتاحف.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند ميد تاون أيضاً العديد من المزايا الأخرى مثل خدمات التسوق الإلكتروني، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإلكترونية، والخدمات الإضافية للمواطنين، والخدمات الإضافية للمشاريع الصغيرة، وخدمات التوصيل الإلكتروني.

ويضم كمبوند ميد تاون أيضاً عدداً من الخدمات الإضافية للمطور العقاري، مثل المساعدة في البحث عن المشاريع الجديدة، والمساعدة في التحقق من صحة المشروعات الحالية، والمساعدة في التحقق من التصاميم العقارية، والمساعدة في التحقق من شروط التأمين الإضافية الخاصة بالمشروعات العقارية.

كما يوفر كمبوند ميد تاون عدة خدمات التسويق الإلكتروني للمطور العقاري، مثل التسويق الإلكتروني، والتسويق الشبكي، والتسويق الإجتماعي، والتسويق الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني، والتسويق الإلكتروني عبر المواقع الإجتماعية، والتسويق الإلكتروني عبر المحتوى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-5644f6-8a2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632