شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في ميد تاون

شقة 3 غرف للبيع فى ميد تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB57476
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تماماوا، سأساعدك في ذلك. يعد ميد تاون القاهرة الجديدة واحداوا من أحدث المناطق الحيوية والمزدهرة في مصر. تم بناؤها على مساحة تزيد عن 4 2 ألف فدان، وتقع في ا لجز ء الشمالي الشرقي من القاهرة، بالقرب من الطريق الدائري والطريق الدولي ا لرئيسي. وتتميز ميد تا ون بت صم يما تها العصرية والفري دة، مع ال عديد من ال مرافق والخدمات الحديثة .
تضم ميد تاون القاهرة الجديدة العديد من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس. كما تضم المنطقة العدي د من المجمعات التجارية والترفيهية، بما في ذلك المطاعم والمقا هي والمحلات التجارية وا لمولات التجارية الضخمة. وتتضمن المرافق ا لأخرى في المنطقة مدارس دولية ومستشفيا ت ومناطق خضراء ومسطحات مائية ومراكز رياضية.
يتميز ميد تاون القاهرة الجديدة ببنيتها التحتية المتطورة، مع العديد من الطرق والجسور المريحة و وسائل النقل العام المتوفرة، بما في ذلك خدمات الحافلات والمترو. كم ا تقدم المنطقة العديد من الخدمات الأمني _ والسلامة لضمان أعلى مستوى من الأمان للمقيمين والزوار على حد سواء.
إذا كنت ترغب في الاستثمار في مصر أو العيش في منطقة حيوية ومزدهر _، فإن ميد تاون القاهرة الجديدة هي وجهتك المثالية. أتمنى أن تكون ه ذه المعلومات مفيدة لك!