شقق مفروشة للايجار فى ميد تاون Midtown

3 غرف شقة للإيجار فى ميد تاون القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB55396
38,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lakes And Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ميد تاون القاهرة الجديدة هو مشروع سكني وتجاري متكامل يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز بتصميمه الحديث والفريد ومرافقه الفاخرة والعصرية التي يقدمها للسكان.

يضم مشروع ميد تاون القاهرة الجديدة وحدات سكنية فاخرة تشمل شقق وفيلات وتاون هاوس، بتصميمات حديثة وراقية، ومجهزة بأحدث التقنيات والمرافق، مثل المطابخ المجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ونظام التحكم في درجة الحرارة المركزي، وخدمات الإنترنت عالية السرعة.

يتميز مشروع ميد تاون القاهرة الجديدة بمجموعة من المرافق الفاخرة والفريدة، مثل المسابح الخارجية والداخلية، والمناطق الترفيهية، والحدائق الخلابة، ومناطق الجلوس في الهواء الطلق، ومراكز التسوق، والخدمات الفندقية. كما يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان أمان وراحة السكان.

يعد مشروع ميد تاون القاهرة الجديدة فرصة رائعة للمستثمرين والعائلات الباحثة عن سكن فاخر وراقي في القاهرة الجديدة في مصر. يوفر المشروع بيئة مثالية تجمع بين الحياة الحضرية النابضة بالحيوية والطبيعة الخلابة.

بشكل عام، يعد مشروع ميد تاون القاهرة الجديدة فرصة رائعة للعيش في بيئة فاخرة ومريحة، ويضم مرافق فريدة ووحدات سكنية عصرية ومبتكرة. كما يوفر المشروع فرصة استثمار ممتازة للمستثمرين الباحثين عن عوائد مالية مجزية في سوق العقارات في القاهرة الجديدة في مصر.