اسعار ميد تاون القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ميد تاون - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB43193
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
225 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

ميد تاون القاهرة الجديدة هي أحدث مشروع تطويري في مصر لتحقيق التنمية المستدامة. يضم المشروع عدداً من المناطق الحضرية المختلفة والتي تشمل الأقسام الإدارية والتجارية والسكنية والترفيهية. ويقع مشروع ميد تاون القاهرة الجديدة في الجزء الشمالي من القاهرة، ويشمل منطقة الصحراء المحيطة بالمشروع. ويتضمن المشروع أيضاً مجموعة من المؤسسات الحكومية والخاصة، والأنشطة التجارية والسكنية والترفيهية، والمشاريع الإنسانية.

وتشكل الأنشطة التجارية والسكنية والترفيهية في ميد تاون القاهرة الجديدة أساساً لتحقيق التنمية المستدامة والإنماء الإجتماعي. ويشمل المشروع عدداً من المشاريع الإنسانية التي تشجع الاستثمارات الخاصة والحكومية، والأنشطة التجارية والسكنية والترفيهية، والأنشطة الإنسانية. كما يشمل المشروع عدداً من المؤسسات الحكومية والخاصة التي تحقق التنمية المستدامة والإنماء الإجتماعي.

وتهدف مشروع ميد تاون القاهرة الجديدة إلى تحقيق التنمية المستدامة والإنماء الإجتماعي في مصر، من خلال توفير الخدمات الأساسية والخدمات المتقدمة للمواطنين والمشاريع الإنسانية التي تشجع الاستثمارات الخاصة والحكومية. ويشمل المشروع عدداً من المشاريع الإنسانية التي تساعد في تحقيق التنمية المستدامة والإنماء الإجتماعي في المنطقة.