بنتهاوس للبيع فى ميد تاون, كمبوندات New Cairo

2 غرف بنتهاوس للبيع فى ميد تاون القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB147412
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
32,727 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 26 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزل فاخر يتميز بالخصوصية والرفاهية، فإن بنتهاوس للبيع في ميد تاون، كمبوندات New Cairo في مصر هي الخيار الأمثل. يتميز هذا المنزل الفاخر بتصميم داخلي رائع ومساحة واسعة، ويقع في منطقة هادئة ومريحة في ميد تاون.

يتميز بنتهاوس في ميد تاون بالمساحة الخارجية الواسعة، والتي تتيح للمقيمين الاستمتاع بالهواء النقي والإطلالة الرائعة على المنطقة المحيطة. ويتميز المنزل بالتشطيبات الفاخرة والأثاث العصري، الذي يتناسب مع الذوق الرفيع للأفراد الذين يبحثون عن الراحة والفخامة.

يتميز كمبوند ميد تاون بالعديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة ومتعة، مثل المسابح والنوادي الصحية والحدائق الجميلة والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير. كما يوفر الكمبوند بيئة مريحة وآمنة للمقيمين، حيث يتمتع بنظام أمني متكامل وحراسة على مدار الساعة.

يعتبر بنتهاوس للبيع في ميد تاون فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على منزل فاخر في منطقة متميزة في القاهرة الجديدة. ويوفر المنزل فرصة للأفراد والعائلات للاستمتاع بالراحة والرفاهية في بيئة مريحة وآمنة.

بشكل عام، يعد بنتهاوس للبيع في ميد تاون، كمبوندات New Cairo في مصر خيارًا رائعًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بالرفاهية والراحة في موقع متميز ومريح. ويوفر المشروع كل ما يحتاجونه لتحقيق الراحة والاسترخاء والاستمتاع بأفضل الخدمات والمرافق المتاحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-55cf18-732.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632