ميد تاون القاهرة الجديدة بيتر هوم مصر

شقة 3 غرف للبيع فى ميد تاون - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB145765
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,680,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد كمبوند ميد تاون في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الحديثة في المنطقة. يتميز هذا الكمبوند بالتصميم الراقي والموقع المثالي والخدمات المتميزة التي يوفرها.

يتكون كمبوند ميد تاون من شقق فاخرة وفيلات ومساحات خضراء وأماكن للترفيه والتسوق والتنزه. يتضمن الكمبوند أيضًا حمامات سباحة ومناطق للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تتوفر في كمبوند ميد تاون العديد من الخدمات المتميزة مثل:

- أمن وحراسة على مدار الساعة.
- مواقف للسيارات وخدمات النقل العام.
- مراكز لياقة بدنية وصالات رياضية وملاعب تنس.
- مطاعم ومقاهي ومتاجر وصيدليات ومراكز طبية.

يتميز كمبوند ميد تاون بالتصميم الحديث والراقي والديكور الجميل. تحتوي الشقق على تشطيبات فاخرة وأرضيات رخامية وأبواب خشبية ونوافذ بانورامية تطل على المناظر الطبيعية الخلابة.

يتمتع كمبوند ميد تاون بالموقع المثالي في القاهرة الجديدة، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من العديد من المناطق الرئيسية في القاهرة. تقع المنطقة على بعد بضع دقائق من مطار القاهرة الدولي وتوفر العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

بشكل عام، فإن كمبوند ميد تاون في القاهرة الجديدة هو مشروع سكني مميز وفاخر في مصر. يتضمن الكمبوند العديد من الخدمات المتميزة والتصميم الراقي والموقع المثالي في القاهرة الجديدة. إذا كنت تبحث عن مكان للاستثمار في العقارات في مصر، فإن كمبوند ميد تاون هو خيار مثالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-556fa7-3ad.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632