شقق للبيع فى ميد تاون, كمبوندات New Cairo

3 غرف شقة للبيع فى ميد تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB139526
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يتميز كمبوند ميد تاون في القاهرة الجديدة في مصر بتصميمه الرائع الذي يجمع بين الأناقة والحداثة، وهو مشروع من إنتاج مطور عقاري محترف يدعى "بيتر هوم". يضم المشروع مجتمع سكني رائع يتكون من شقق وفيلات خاصة وهو مثالي للمبتدئين والعائلات الباحثة عن منازل مريحة وحديثة.

يتضمن كمبوند ميد تاون وحدات سكنية متعددة الأحجام والتصاميم التي تتراوح ما بين الشقق الصغيرة وصولاً إلى الفيلات الفخمة. يحتوي كمبوند ميد تاون على 10 مجموعات من الوحدات السكنية المختلفة، وتتضمن هذه الوحدات ثلاثة أنواع من الشقق، وهي الشقة الصغيرة الساحرة، والشقة الفسيحة، والشقة الأكبر الفاخرة، بالإضافة إلى الفيلات الفخمة والمنازل الرومانسية.

يقع كمبوند ميد تاون في منطقة هادئة وراقية في القاهرة الجديدة، ويوفر جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان. يتميز المشروع بحدائق رائعة وبحيرات مائية، ومناطق للاسترخاء والترفيه، مما يجعل منه مكاناً مثالياً للعيش فيه.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ميد تاون بالتصميمات الفريدة والعصرية، والأثاث المريح والخدمات الفاخرة. تم تصميم الوحدات بعناية، وتحتوي على العديد من الميزات والمرافق التي تجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاسترخاء، بما في ذلك المطابخ المجهزة بالكامل وحمامات الاستحمام الفاخرة والشرفات الواسعة. كما يتميز المشروع باعتمادات السلامة المتقدمة والأمنية مثل كاميرات المراقبة والحراسة 24 ساعة.

يمكن الحصول على وحدات سكنية في كمبوند ميد تاون للمطور العقاري بيتر هوم من خلال المواقع الإلكترونية للشركة المطورة والمكاتب العقارية الشركاء. وتمثل هذه الممتلكات خياراً رائعاً للراغبين في العيش في مناطق سكنية راقية بمستوى فاخر في مدينة القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-55bd65-59d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632