شقة للبيع فى كمبوند ميد تاون

3 غرف شقة للبيع فى ميد تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB136008
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند ميد تاون من المشاريع العقارية الحديثة والفاخرة في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، ويتم إنشاؤه من قبل شركة بيتر هومز للتطوير العقاري، ويضم العديد من المرافق والخدمات الراقية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يقع كمبوند ميد تاون في منطقة القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من الطريق الدائري ومحور بن زايد، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار. يتوفر في المشروع شقق سكنية بمساحات وأسعار مختلفة، ويتميز كل شقة بالتصميم الحديث والأنيق والمرافق الفاخرة.

تتوفر في كمبوند ميد تاون العديد من المرافق والخدمات الراقية، مثل المسابح، وصالات الألعاب الرياضية، والساونا، والحدائق الجميلة، والمناطق الترفيهية للأطفال، وغيرها من المرافق الأخرى. كما يضم المشروع مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي، والتي توفر للسكان تجربة تسوق وترفيه شاملة ومميزة.

يتميز كمبوند ميد تاون بتصميمه العصري والفريد، حيث يتوفر في المشروع إطلالات خلابة على البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء، ويتميز بالأمان والأمانة الكاملة للسكان، حيث يوجد في المشروع أنظمة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يعتبر كمبوند ميد تاون فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات السكنية، حيث يوفر المشروع فرصة للحصول على عائد استثماري عالي، كما يتيح للسكان فرصة للسكن في مكان حديث وفاخر والاستمتاع بجميع المرافق والخدمات الراقية.

بشكل عام، يعد كمبوند ميد تاون خيارًا مثاليًا للسكان الذين يبحثون عن مكان حديث وفاخر للسكن والاستثمار، والذي يوفر جميع المرافق والخدمات الراقية لتلبية جميع احتياجاتهم. يمكن القول بأن كمبوند ميد تاون يمثل مشروع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-56450d-faf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632