ميد تاون القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

شقة 3 غرف للبيع فى ميد تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB133869
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

يعتبر كمبوند ميد تاون من أحدث المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة في مصر، والتي تم تطويرها على يد المطور العقاري بيتر هوم. يتميز هذا المشروع بموقعه المميز في منطقة الـ MU23، جنوب طريق السويس، حيث يتمتع بإطلالات بانورامية على الطبيعة الخلابة، كما يتميز بوجود منطقة تجارية ومجموعة من الخدمات الحديثة.

يتميز كمبوند ميد تاون بتصميم فريد تماما من حيث التفاصيل، حيث تم استخدام أحدث التقنيات في الهندسة المعمارية لضمان الراحة والرفاهية للسكان، وتتناسب أيضاً مع احتياجات السوق العقاري في مصر. يتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء واسعة وملاعب رياضية وأماكن للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى أحدث الخدمات التي توفر للسكان جواً مريحاً ومتوازناً، لذلك يعد هذا المشروع مناسباً للعائلات والشباب.

تتكون الوحدات السكنية في كمبوند ميد تاون من شقق تبدأ من 85 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع، ويتميز كل شقة بتصميمها المميز وإطلالتها الخلابة على المناطق الخضراء المحيطة بها. كما أنه يتم توفير بعض الخدمات الأساسية في كل شقة، مثل خدمة الإنترنت عالي السرعة وأجهزة التكييف والمطبخ المجهز بالكامل والدش الفضائي.

على الرغم من أن كمبوند ميد تاون ما زال قيد الإنشاء، إلا أنه تم بيع عدد كبير من الشقق، حيث يتزايد الطلب على المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ولهذا السبب فإن المطور العقاري بيتر هوم يعمل بجد لإنهاء المشروع في الوقت المحدد وتلبية احتياجات السوق العقاري في مصر. ويمكن القول بأن هذا المشروع سوف يلبي توقعات السكان الذين يبحثون عن تجربة سكنية مريحة وأنيقة في مدينة القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-5536ab-26e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632