شقق نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ميد تاون

شقة 3 غرف للبيع فى ميد تاون - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB119516
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,680,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت Better Home ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في قلب القاهرة الجديدة المسمى Midtown. يقدم المركب تجربة معيشة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث وشققها الفسيحة والمرافق الحديثة.

يقع Midtown في مكان استراتيجي في قلب New Cairo ، على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومركز مهرجان القاهرة ، وطريق Ring Road. يمكن الوصول بسهولة إلى المركب من جميع الطرق السريعة الرئيسية ويحيط به مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق.

يوفر المجمع مجموعة من الشقق ، من غرف نوم إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 88 إلى 280 متر مربع. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والوظائف ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، والكثير من الضوء الطبيعي. تتميز الشقق أيضًا بتشطيبات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية والمطابخ الحديثة مع الأجهزة المدمجة.

يضم Midtown أيضًا مجموعة من المرافق الحديثة ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. يضم المجمع أيضًا ناديًا ومركزًا تجاريًا ونظامًا أمنيًا على مدار 24 ساعة لضمان سلامة وراحة سكانها.

واحد من