شقة نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ميد تاون

شقة 3 غرف للبيع فى ميد تاون - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB118105
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,680,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند ميد تاون القاهرة الجديدة من المجمعات السكنية الفاخرة الموجودة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يوفر المجمع للسكان تجربة سكنية فريدة من نوعها مع مجموعة من المرافق والمرافق العالمية المصممة لتلبية احتياجاتهم.

يضم المجمع مجموعة من الفلل والشقق الفاخرة، حيث تم تصميم كل منها وفقًا لأعلى معايير الجودة والراحة. تتوفر الفيلات في مجموعة من الأحجام والأنماط، من المنازل ذات غرفتي نوم الصغيرة إلى الممتلكات ذات الست غرف نوم الواسعة التي تناسب العائلات الكبيرة. بينما تقدم الشقق مجموعة من الخيارات للأفراد والأزواج، مع وحدات من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم.

بالإضافة إلى المساحات الفاخرة للعيش، يتمتع السكان في ميد تاون بالوصول إلى مجموعة من المرافق والمرافق العالمية. وتشمل هذه المرافق حمام سباحة ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي ومجموعة من خيارات الطعام والترفيه. يتميز المشروع أيضًا بمواقف واسعة للسيارات وأمن على مدار الساعة، مما يضمن أن يشعر السكان بالأمان والأمان في جميع الأوقات.

يعد موقع ميد تاون آخر ميزة مهمة، حيث يقع المشروع في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يوفر هذا الموقع للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات وأماكن الترفيه.

أحد ميزات ميد تاون المميزة هو التزامه بالاستدامة والمسؤولية البيئية. تم تصميم المشروع بمجموعة من الميزات الصديقة للبيئة، بما في ذلك الألواح الشمسية وأنظمة جمع مياه الأمطار وإضاءة وأجهزة كهربائية فعالة من حيث استهلاك الطاقة. يضمن هذا أن يتمتع السكان بتجربة سكنية فاخرة في الوقت نفسه يقللون من تأثيرهم البيئي.

بشكل عام، تعد ميد تاون الخيار المثالي لأي شخص يبحث ع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-573df8-41b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632