شقة بموقع متميز للبيع في ميد تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ميد تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB103072
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

ميدتاون من بيتر هوم هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Better Home ، وهو يوفر لسكانه نمط حياة متطور مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

يمتد الكمبوند على مساحة 75 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس ، وكلها مصممة لتلبي أنماط الحياة المختلفة والأحجام العائلية. تم تصميم الوحدات بمخططات واسعة وتشطيبات حديثة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية مريحة ومتطورة.

يتميز ميدتاون باي بيتر هوم أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالات الألعاب الرياضية ، والملاعب الرياضية ، المصممة لتزويد السكان بفرصة لقيادة نمط حياة نشط وصحي أثناء الاستمتاع بصحبة أصدقائهم وعائلاتهم في بيئة آمنة ومأمونة.

يعد موقع Midtown by Better Home من أكثر الميزات جاذبية. يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة والتي تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة ووسائل الراحة العالمية. هذا يجعل من السهل على السكان الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر مع الاستمرار في الوصول إلى جميع الفرص الثقافية والاقتصادية لمدينة القاهرة المجاورة.

يمثل الأمن أولوية قصوى في ميدتاون من شركة Better Home ، وقد تم تجهيز الكمبوند بمجموعة من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة ورفاهية سكانه. المجمع مسور وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وجميع نقاط الدخول والخروج مراقبة بكاميرات المراقبة.

بشكل عام ، يعد مشروع ميدتاون من بيتر هوم مجمعًا فريدًا وحديثًا يوفر لسكانه أسلوب حياة مريح ومتطور في بيئة آمنة ومأمونة. موقعها المتميز ، ومجموعة الوحدات السكنية ، والمرافق الترفيهية ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي تجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن العيش في القاهرة الجديدة ، مصر.