فيلا للبيع فى ميد تاون سولو بيتر هوم

فلل 5 غرف للبيع فى ميد تاون سولو - العاصمة الإدارية الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB97661
25,345,856 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
25,345,856 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
510 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت Better Home New Capital Legypt مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا يسمى Midtown Solo في قلب رأس المال الإداري الجديد. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر Midtown Solo على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الوجهين والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

يحيط المركب بحدائق خضراء خضراء وحدائق ذات مناظر طبيعية ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية لسكانها. تم تجهيز الحدائق بمسارات الركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، ومناطق اللياقة في الهواء الطلق ، مما يسمح للمقيمين بالبقاء نشيطًا وصحيًا.

يضم Midtown Solo أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. تم تجهيز النادي بمجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، بما في ذلك غرفة البلياردو والسينما ومنطقة الشواء.

تم تصميم حمامات السباحة لتلبية كل من البالغين والأطفال ، مع مناطق منفصلة لكل منها. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالمعدات الحديثة ، مما يسمح للمقيمين بالبقاء