فيلا 5 غرف للبيع فى ميد تاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى ميد تاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB73404
24,530,975 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
24,530,975 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند ميد تاون سولو هو مشروع سكني ضخم يقع في مصر، ويشمل العاصمة الإدارية الجديدة التي تعد أكبر مشروع تنمية مدينة في الشرق الأوسط. وسيكون المشروع الأول من نوعه في البلاد، وهو بمثابة نموذج رائد للتنمية المستدامة في المنطقة.

وأطلقت الحكومة المصرية على المشروع بعد توقيع الأمين العام للأمم المتحدة أنتوني جاو، والذي شارك في الإعلان المباشر للمشروع في شهر يوليو من عام 2019. وهو مشروع يشمل أكثر من ستة ملايين متر مربع من الأراضي الزراعية والتي تحددها الحدود الخارجية للعاصمة الإدارية الجديدة. وسيشمل المشروع العديد من الخدمات والمرافق الإدارية والترفيهية والصحية والتعليمية والتجارية والسكنية والمصانع والحدائق والمتنزهات والمطارات.

ويشمل المشروع أيضًا البناء على الأراضي الزراعية المذكورة ساعدة من أجل تحقيق التنمية المستدامة. وسيتم تطوير البيئة الطبيعية والبناء على الأراضي الزراعية المذكورة من أجل تطوير الأنشطة الزراعية المحلية والحصول على أكبر قدر من المزايا البيئية المتوفرة. وسيتم توفير الخدمات الصحية والتعليمية والإدارية والترفيهية والصحية والتجارية والسكنية والمصانع والحدائق والمتنزهات والمطارات للسكان المقيمين في المشروع.

وسيشمل المشروع أيضًا التطوير الاستثماري لإنشاء الكثير من الفرص الإقتصادية والتنمية المستدامة للمشروع. وسيشمل التطوير الاستثماري الإنشاء بشكل خاص من المشاريع الإدارية والتجارية والسكنية والترفيهية والصحية والحدائق والمتنزهات والمطارات لتحقيق التنمية المستدامة للمشروع.

وبذلك يمكن لكمبوند ميد تاون سولو أن يكون بمثابة نموذج رائد للتنمية المستدامة في المنطقة، بالإضافة إلى توفير الخدمات الإدارية والترفيهية والتعليمية والصحية والتجارية والسكنية والمصانع والحدائق والمتنزهات والمطارات للسكان المقيمين في المشروع.