فلل مستقلة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ميد تاون سولو

4 غرف فلل للبيع فى ميد تاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB69567
24,530,975 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
24,530,975 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يُعد كمبوند ميد تاون سولو Midtown Solo، واحدًا من أفضل المشروعات العقارية السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بفضل مميزاته الفريدة والراقية ومستوى حياة عالٍ يُضفي على من يقيم به جودة حياة عالية جدا.

يتكون ميد تاون سولو من 6 أبراج سكنية بارتفاعات مختلفة تتراوح بين 16 و 23 دورًا، بما يتيح للساكنين إطلالات فاخرة على العاصمة الإدارية الجديدة في كل الاتجاهات، ويضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المنازل بما يتناسب مع مختلف أنواع الأسر وأعدادها فهو يضم شقق مختلفة المساحات تبدأ من 128 مترًا مربعًا وتصل إلى 367 مترًا مربعًا ويوفّر المشروع شقق مفروشة بالكامل للبيع أو الإيجار.

كما يتميز كمبوند ميد تاون سولو بوجود مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيهية للأطفال والكبار، بالإضافة إلى ملاعب رياضية متعددة، وأنظمة أمنية متطورة لضمان الأمان التام لجميع الساكنين.

يعتبر كمبوند ميد تاون سولو مكانًا مميزًا للعيش والاستثمار، ويضمن النجاح والرفاهية والاستقرار للعائلات الباحثة عن الحياة العصرية والحديثة في حضن مقر الحكومة المصرية ومعالمها الجديدة، الأمر الذي يجعله يمثل خياراً مثالياً للعائلات ورجال الأعمال والاستثماريين المختلفين.