فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في ميد تاون سولو

5 غرف فلل للبيع فى ميد تاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB55890
24,530,975 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
24,530,975 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميد تاون سولو هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي مدينة منشأة جديدة على الشاطئ الشرقي من القاهرة. تم إطلاق العمل على بناء المدينة في العام 2015، وتقوم بناءها شركة الهندسة المصرية للإنشاءات العامة. وينطلق مشروع ميد تاون سولو من الأرض المحددة لذلك الغرض في الشرق الأقصى من القاهرة، على بعد حوالي 10 كلم من الشاطئ الشرقي.

وتتألف ميد تاون سولو من أربعة أقسام هي: الأقسام الإدارية والإقتصادية والسياحية والإجتماعية. وسيتم بناء الأقسام الإدارية في الأولوية، وتشمل المبنى الرئيسي للحكومة المصرية، ومكاتب الحكومة المصرية، والمؤسسات الحكومية، والمؤسسات الإدارية الأخرى. وسيكون هناك مبنى رئيسي للمجتمع الإجتماعي والثقافي، وسيتم بناء محطة تلفزيونية ومحطة راديو على أساس فني فائق.

وسيتم بناء الأقسام الإقتصادية والسياحية في وقت لاحق، وتشمل ذلك المراكز التجارية، والمطاعم، والفنادق، والمولات، والمحلات التجارية، والمراكز الخدمية، والمتاحف، ومراكز التسوق، والأنشطة الترفيهية والترفيهية. وسيكون في المدينة أيضا مناطق سكنية، ومناطق خضراء، ومناطق ترفيهية، ومناطق سياحية، ومناطق تجارية.

وتعتبر ميد تاون سولو عاصمة إدارية جديدة مثيرة للاهتمام، والذي يشكل نقطة تحول للبلد، والذي يجعل من مصر أكثر تطوراً في الأزمة الحالية. ويعتبر مشروع ميد تاون سولو أحد أهم المشاريع الحكومية التي تعمل على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد.