كمبوند ميد تاون سولو فيلا للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى ميد تاون سولو - العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB137134
20,702,911 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,702,911 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
540 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يقع كمبوند ميد تاون سولو في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو عبارة عن مشروع سكني فريد من نوعه يمزج بين الراحة والفخامة والمرح. ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة الأحجام والتصميمات لتناسب مختلف الاحتياجات والأذواق، إضافةً إلى مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة.

يتكون كمبوند ميد تاون سولو من 10 برجات سكنية فاخرة، تضم 5100 وحدة سكنية تتراوح بين الشقق والبنتهاوس. كما يتضمن المشروع مركز تجاري كبير يضم العديد من المتاجر والمطاعم والكافيهات والخدمات الأخرى.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند ميد تاون سولو بالتصميم العصري والأنيق والمساحات الواسعة، كما توفر إطلالات رائعة على المدينة والمناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بها. وتتميز الوحدات أيضًا بتجهيزات عالية الجودة من الأجهزة الكهربائية وأنظمة التكييف والتدفئة والإضاءة، بالإضافة إلى أنظمة الأمان والحماية الحديثة.

وتتضمن خدمات كمبوند ميد تاون سولو حمامات سباحة، صالات ألعاب رياضية، مناطق للجري والمشي وركوب الدراجات، حدائق ومناطق ترفيهية للأطفال، كما توفر المرافق المشتركة خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة.

ويعتبر كمبوند ميد تاون سولو مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والأمان والخصوصية، كما يمكن أن يشكل فرصة جيدة للاستثمار العقاري نظرًا للموقع المتميز والأسعار التنافسية والخدمات الحديثة.