ميد تاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة عقارات للبيع في مصر

فلل 5 غرف للبيع فى ميد تاون سولو - العاصمة الإدارية الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB133111
34,630,893 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
34,630,893 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مبوند ميد تاون سولو مشروع عقاري فريد من نوعه يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم المشروع ليلبي احتياجات العائلات الباحثة عن الرفاهية والراحة ويتميز بتصاميم معمارية رائعة. يتكون المشروع من وحدات سكنية وفيلات بمساحات مختلفة ويحتوي على العديد من المرافق و الخدمات الفريدة.

تم تصميم كمبوند ميد تاون سولو بأفضل المعايير لتوفير الحياة الفاخرة والراحة للمقيمين. يُحاط المشروع بمساحات خضراء واسعة توفر للسكان مناطق مشي واسترخاء، بالإضافة إلى حمامات سباحة، مسابح للأطفال ومناطق لعب. يعد كمبوند ميد تاون سولو مكانًا مثاليًا للمقيمين الذين يسعون للتمتع بالرفاهية والاسترخاء بعيدًا عن ضوضاء المدينة والحضارة المزعجة.

يضم كمبوند ميد تاون سولو مرافق تجارية وترفيهية يمكن الوصول إليها بسهولة، مثل مراكز التسوق، والمطاعم المختلفة، والمقاهي، والنوادي الرياضية والصحية، وملاعب الغولف. يعد المشروع مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن المتعة، والترفيه، والأنشطة المختلفة، ويتمتع بموقع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل العيش في المشروع خيارًا رائعًا.

توفر وحدات المشروع مساحات داخلية كافية ليلبي احتياجات العائلات المختلفة، وتتميز بالتصاميم الحديثة والفاخرة. كما أن الوحدات مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق لتوفير الراحة والرفاهية للمقيمين.

بش عام، يمثل كمبوند ميد تاون سولو خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية ويسعون للعيش في مجتمع حصري وحديث.فر للمقيمين كل ما يحتا من مرافق وخدمات ويمثل صفقة جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في تملك عقار يزدهر في المستقبل.