عيادة ريسيل بسعر لقطة فى ميديكال بارك بريمير

عيادات للبيع فى ميديكال بارك بريمير - القاهرة الجديدة

5    2
رقم الإعلان: GB105094
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Medical Park Premier New Cairao مصر هي منشأة طبية حديثة توفر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للمرضى. يقع المستشفى في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والسريعة النمو في مصر. تم تجهيز المستشفى بأحدث التكنولوجيا الطبية ويعمل بها المتخصصون الطبيون المدربين تدريباً عالياً.

يقدم المستشفى مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية ، بما في ذلك أمراض القلب وعلم الأعصاب وجراحة العظام وطب الأطفال وأمراض المسالك البولية. يحتوي المستشفى أيضًا على قسم طوارئ مجهز بالكامل مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. يعمل قسم الطوارئ من قبل المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً والذين قادرون على توفير رعاية طبية فورية للمرضى المحتاجين.

تعتبر مصر القاهرة الطبية الحديثة الجديدة موطنًا لعدد من العيادات المتخصصة ، بما في ذلك عيادة الخصوبة وعيادة مرض السكري وعيادة للسرطان. هذه العيادات تعمل من قبل المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً الذين هم خبراء في مجالاتهم.

بالإضافة إلى خدماتها الطبية ، تقدم Medical Park Premier New Cairao Legypt أيضًا مجموعة من وسائل الراحة لجعل المرضى يشعرون بالراحة أثناء إقامتهم. يحتوي المستشفى على غرف المرضى واسعة ومريحة ، بالإضافة إلى كافيتريا وغرفة صلاة.

بشكل عام ، Park Medical Park New القاهرة مصر هو منشأة طبية ذات مستوى عالمي

Types