عيادات متشطبة للبيع فى ميديكال بارك ايليت

عيادات للبيع فى ميديكال بارك ايليت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54256
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد Medical Park Elite منشأة رعاية صحية عالية التقنية تقع في مدينة القاهرة الجديدة في مصر. يقدم المركز الطبي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الفحوصات التشخيصية والاستشارات الطبية والإجراءات الجراحية وبرامج العلاج الطبيعي. يضم المنشأة معدات طبية عالمية المستوى ويعمل فيها أفضل العاملين في المجال الطبي لتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى.

تتجلى التزام Medical Park Elite بالتفوق في المرافق العالمية الفخمة والنهج المنحاز للعملاء. يتم توفير بيئة مريحة وعصرية للمرضى تهدف إلى تشجيع الاسترخاء والحد من القلق. إن أماكن انتظار المرافق مجهزة بواي فاي ومحطات القهوة ومراكز الترفيه لضمان راحة المرضى وعائلاتهم خلال زياراتهم.

يتألف فريق Medical Park Elite من مجموعة من المحترفين الطبيين عاليي التدريب، بما في ذلك الأطباء والممرضات والفنيين والعاملين الإداريين. يخضع الفريق الطبي الموجود في المنشأة لبرامج تعليم وتدريب مستمر لضمان تحديثهم بأحدث الابتكارات الطبية والتقنيات. ويتحلى فريق العمل الطبي بالالتزام بتقديم رعاية شخصية ومعززة للرحمة وإتاحة العناية الفائقة للمرضى.

يقدم Medical Park Elite مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الأشعة التشخيصية وأمراض القلب والجهاز الهضمي وأمراض الجهاز العصبي وأمراض العيون والأمراض الجلدية والأمراض العظمية والمفصلية وغيرها الكثير. ومن جانب التصوير التشخيصي للمنشأة، فهو مجهز بأحدث الأجهزة التصويرية، بما في ذلك فحوصات الصدى وفصص الرنين المغناطيسي وأجهزة الأشعة فوق الصوتية وأجهزة الأشعة السينية. إن فحوصات التشخيص التي تجريها مركز التصوير التشخيصي دقيقة وسريعة، مما يتيح للأطباء اتخاذ قرارات طبية معلوماتية بسرعة.

علاوة على ذلك، يلتزم Medical Park Elite بالحفاظ على بيئة آمنة وصحية للمرضى والعاملين. تتبع المنشأة بروتوكولات السلامة الصارمة لمنع انتشار العدوى والأمراض، وذلك لضمان حصول المرضى على أعلى مستوى من الرعاية الطبية. يتم إلزام أعضاء موظفي Medical Park Elite بارتداء معدات حماية شخصية واتباع بروتوكولات صحية صارمة أثناء معالجة المرضى.

في الخلاصة، يُعد Medical Park Elite منشأة طبية رائدة في القاهرة الجديدة، مصر، تقدم خدمات رعاية صحية عالية الجودة في بيئة عصرية ومريحة. تجعل ميزات المرافق العالمية المتطورة والنهج المنحاز للعملاء والتزامها بالتميز إحدى الوجهات الصحية المفضلة للمرضى من جميع أنحاء العالم.

Types